الهلال يودع دوري أبطال آسيا بالسقوط أمام العين

الهلال يودع دوري أبطال آسيا بالسقوط أمام العين
| بواسطة : zudmin | بتاريخ 2 أبريل, 2018
اعلان تجريبي

ودع الهلال السعودي، دوري أبطال آسيا لكرة القدم من دور المجموعات، بعد خسارته أمام مستضيفه العين الإماراتي 1-2 مساء اليوم الاثنين، على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2018.
وشهدت المباراة، ثلاث ركلات جزاء لمصلحة العين، نجح في تسجيل اثنين، وأخفق في تسجيل الثالثة، كما شهدت طرد لاعب العين محمد عبد الرحمن في الدقيقة 90 من المباراة.
وافتتح الهلال التسجيل مبكراً في الدقيقة 7، بتسديدة قوية لركلة حرة مباشرة للاعبه محمد البريك، وحاول خالد عيسى حارس العين الإمساك بالكرة، ولكنها خدعته ومرت من تحت يديه وسكنت الشباك.
واحتسبت ركلة جزاء للاعب العين عمر عبد الرحمن “عموري”، والذي سدد الكرة بنفسه، وتصدى لها علي الحبسي، حارس الهلال في الدقيقة 26.
ونجح السويدي أيريك بيرج، في تسجيل هدفين متتالين للعين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 40 والأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتقدم العين 2-1.
ولم يكن هناك تغييراً على النتيجة في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز العين، وتوقف رصيد الهلال عند نقطتين في المركز الأخير في ترتيب المجموعة، فيما أنعش العين آماله بالتأهل إلى الدور التالي، بعدما حقق فوزه الأول في المجموعة، بعد 4 تعادلات، ليصل برصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صدى نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.