الباطن يؤكد تفوقه على النصر بفوز تاريخي

الباطن يؤكد تفوقه على النصر بفوز تاريخي
| بواسطة : zudmin | بتاريخ 22 فبراير, 2018
اعلان تجريبي

كرر الباطن فوزه على النصر، للمرة الثانية على التوالي، خلال 7 أيام، وذلك بهدف دون رد، مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد، بالرياض، لحساب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبذلك، تأهل الباطن إلى نصف نهائي البطولة، لأول مرة في تاريخه.

سجل جوناثان بيتيس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18، من ركلة حرة مباشرة ، ارسلها خادعة لحسين شيعان.

وكان الباطن قد فاز الخميس الماضي على النصر بثلاثية نظيفة في مباراة الفريقين بالجولة ال22 من الدوري السعودي للمحترفين.

احتاج الباطن 18 دقيقة فقط ، ليفتتح التسجيل ، و يضاعف الضغط النفسي على لاعبي النصر ، خاصة بعد بداية حذرة من الباطن و حماسية من النصر.

يحصل الباطن على ركلة حرة مباشرة في منتصف ملعب النصر ، يتصدى لتنفيذها البرازيلي جوناثان بيتيس ، فارسلها خادعة في مرمى حسين شيعان، الذي ظن ان الكرة سوف تلعب عرضية ، لكن بيتيس ارسلها مباشرة في المرمى لحظة خروج شيعان من مرماه.

زاد الهدف من حذر لاعبي الباطن ل، فتراجعوا إلى منتصف ملعبهم ، وتركوا الاستحواذ للاعبي النصر الذين تقدموا بكثافة لتعديل النتيجة.

اتيحت اكثر من فرصة ليوناردو ، وفوزير وكبانانجا وحتى للمدافع عبدالله مادو ، لكن أيمن المثلوث ارتدى قفاز التألق وتصدى لكل هذه المحاولات ـ فيما تكفل سوء الحظ بباقي المحاولات لينتهي الشوط الاول بتقدم الباطن بهدف دون رد.

يحسب للباطن مع بداية الشوط الثاني ، عدم تراجع لاعبيه ، بل باغتوا النصر بهجمات مبكرة ، وهددوا مرمى حسين شيعان.

شعر لاعبو النصر بالخطر ، فنظموا صفوفهم ، خاصة من الجهة اليمنى، وشنوا اكثر من هجمة منظمة.

اجرى مدربا الفريقين تغييرات مختلفة ، لكن شكل المباراة لم يتغير كثيراً ، خاصة بالنسبة للنصر الذي حاول بكل الطرق الوصول إلى مرمى المثلوثي لكن دفاع الباطن كان لكل المحاولات للمرصاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صدى نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.