الفيحاء يتعادل مع الأهلي 1/1 بالدوري السعودي

الفيحاء يتعادل مع الأهلي 1/1 بالدوري السعودي
| بواسطة : zudmin | بتاريخ 16 فبراير, 2018
اعلان تجريبي

تعادل الفيحاء مع الأهلي 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين بالمجمعة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم إيوانيس فيتفازيديس للأهلي في الدقيقة 79، ثم عادل دانيلو أسبيريا النتيجة في الدقيقة 85.

بهذ التعادل أضاف كل فريق نقطة لرصيده، ليصبح للأهلي 42 نقطة في المركز الثاني، مقابل 28 نقطة للفيحاء في المركز السابع، وواصل نتائجه الجيدة أمام كبار الدوري، حيث عرقل الهلال والاتحاد والنصر والشباب في جولات سابقة.

لم يقدم الفريقان في الشوط الأول ما كان منتظرًا منهما، خاصة الأهلي الذي دخل المباراة بتشكيلة يغلب عليها الطابع الهجومي، بالبدء بمؤمن زكريا وسلمان المؤشر ومحمد أمين بن عمر، وخلفهم فيتفازيديس.

لكن كوستاس مدرب الفيحاء أغلق المساحات أمام لاعبي الأهلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

في الشوط الثاني، شعر لاعبو الأهلي بالقلق على ضياع فرصة اعتلاء الصدارة حتى ولو مؤقتًا، ونظم الفريق أكثر من هجمة كان لها دفاع الفيحاء بالمرصاد.

في الدقيقة 79 فض فيتفازيديس الاشتباك، عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة في شباك الفيحاء، محرزًا الهدف الأول.

تحرر لاعبو الفيحاء، وانطلقوا للأمام لتعويض النتيجة، واستطاعوا بعد ست دقائق من الهدف الذي هز شباكهم من إدراك التعادل عن طريق أسبيريا.

اتسمت الدقائق المتبقية بالإثارة، عندما اندفع الأهلي بكل خطوطه في محاولة لتسجيل هدف الفوز، لكن استبسال لاعبي الفيحاء حال دون ذلك، ليسقط الأهلي في تعادل بطعم الخسارة، ويفوت على نفسه فرصة ذهبية للصدارة بشكل مؤقت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صدى نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.