رئيس «التمويل العقاري» تكشف مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي بدهشور

رئيس «التمويل العقاري» تكشف مواعيد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي بدهشور
| بواسطة : zudmin | بتاريخ 20 أغسطس, 2017
اعلان تجريبي

كشفت مي عبدالحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، الموقف النهائي لحاجزي الكراسة الزرقاء والمرحلة الثانية بمشروع “دهشور”، قائلة: “يتم حالياً دفع القسط الرابع، وسيبدأ التسليم أكتوبر المقبل لحاجزي المرحلة الثانية بدهشور، ثم بعد ذلك حاجزي الكراسة الزرقاء.

وأوضحت مي عبد الحميد، أنه على الرغم مـــن تحرير سعر الصرف، وإعطاء مجلس الوزراء مهلة للمقاولين نظراً لتأخرهم فـــي التنفيذ لمدة 9 أشهر، إلا أن معدلات تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي تسير بصورة جيدة، حيث يتم تسليم مـــن 7 إلى 10 آلاف وحدة شهرياً، وهناك وحدات كثيرة فـــي مراحل التشطيب.

وفيما يخص شكاوى الكثير مـــن الحاصلين على وحدات سكنية بالمشروع مـــن سوء مستوى التشطيب، أكدت المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي أن المواطن عليه ألا يتسلم الوحدة التي تم تخصيصها لـــه إلا إذا كانت صالحة للسكن وخالية مـــن أي عيوب فـــي التشطيب، وهناك عام كامل لضمان أي مشكلة تطرأ بالوحدة، وسنتعامل مع أي شكاوى ترد فـــي هذا الخصوص بشكل فوري.

ورداً على سؤال حول ندرة الأراضي ببعض المناطق، وبُعد مواقع الوحدات التي يتم تحويل الحاجزين إليها عن المناطق التي تقدموا للحجز بها، أكدت المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي أنه يتم استيعاب كل الطلبات، وفي حالة عدم توافر وحدات فالعميل مخير أوضح التحويل لمنطقة بديلة، أو الانتظار للمراحل التالية، أو سحب مقدم الحجز، فعلى سبيل المثال تم توفير أراضٍ بـ3 أماكن وهي: (مايو – دمياط – دمنهور)، ويتم الآن معاينة هذه الأراضي، وعقب ذلك سنعلن أنه على الحاجزين الراغبين بالحصول على وحداتهم بهذه المناطق الانتظار لحين تنفيذ الوحدات بها، لمدة عامين حتى التسليم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صدى نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.